Université Blida 1

اثر تقنيات المتاجرة على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صكوشي، احمد
dc.date.accessioned 2020-12-23T10:28:57Z
dc.date.available 2020-12-23T10:28:57Z
dc.date.issued 2009
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8147
dc.description بيبليو. ايض. 129ص fr_FR
dc.description.abstract إن الهدف الرئيسي لهذا البحث يتمثل في معرفة أثر تقنيات المتاجرة والمطبقة من طرف الموزع في المساحات الكبرى على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي؟" وانبثق من هذا السؤال المحوري ثلاثة أسئلة فرعية جاءت متبوعة بثلاث فرضيات صيغت كإجابات مبدئية لتلك الأسئلة، والتي قمنا باختبارها في الفصل التطبيقي والذي قمنا به على مستوى بالبليدة. é Famili shop L’hypermarché وقد اعتمدنا في الدراسة الميدانية نموذجا يمثل العلاقة بين المتغيرات المستقلة(تقنيات المتاجرة) والتابع (السلوك الشرائي للمستهلك)، ولغرض قياس قوة العلاقة التأثيرية استعملنا مجموعة الأدوات الإحصائية استعملنا Chi-deux X2 قصد إثبات أو نفي الفرضيات.
dc.publisher البليدة1 fr_FR
dc.subject السلوك الشرائي fr_FR
dc.subject المستهلك fr_FR
dc.title اثر تقنيات المتاجرة على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي fr_FR
dc.title.alternative دراسة عينة من المستهلكين في المحل التجاري فاميلي شوب بالبليدة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte