Université Blida 1

إستراتيجة توزيع المنتجات الغذائية و السيطرة على الأسواق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بناولة، حكيم
dc.date.accessioned 2021-01-04T10:37:26Z
dc.date.available 2021-01-04T10:37:26Z
dc.date.issued 2006
dc.identifier.uri http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8467
dc.description .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،210 ص fr_FR
dc.description.abstract التوزيع هو مجموعة الأنشطة التي تتعلق بانتقال المنتجات من أماكن إنتاجها إلى أماكن استهلاكها في الوقت والمكان المناسبين. تقوم المؤسسة بغية تحقيق أهدافها الإستراتيجية التي تود الوصول إليها والمتمثلة في تغطية شاملة للسوق والعمل على إشباع المستهلكين بمنتجاتها وفقا لحاجاتهم و رغباتهم بما يحقق لها بناء صورة ذهنية للمؤسسة لدى هؤلاء. يعتبر التوزيع الواسطة بين المنتج والمستهلك، وميدان المنتجات الغذائية مجال خصب للتنافس في ظل الانفتاح الاقتصادي على العالم، وكفاءة التوزيع تقاس بمدى توفير المنتجات في المكان والوقت المناسبين مع الأخذ بعين الاعتبار كل التغيرات التي تحدث في سلوك المستهلك وتجديد رغباته. بقاء المؤسسة في السوق مرتبط بمدى حصولها على موقع تنافسي في سوق أصبح يتسم بالمنافسة الشديدة والشرسة حيث بناء إستراتيجية توزيعية يساهم في توجيه المؤسسة نحو مجال زيادة حصتها السوقية كما وكيفا وبكفاءة، فكيف تحقق المؤسسة كفاءة التوزيع؟ وما مدى مساهمة هذه الإستراتيجية في بناء ذلك الموقع التنافسي؟
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher البليدة 1 fr_FR
dc.subject المنتجات الغذائية fr_FR
dc.subject التوزيع : الأسواق fr_FR
dc.title إستراتيجة توزيع المنتجات الغذائية و السيطرة على الأسواق fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة سيدي الكبير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte