Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/7363
Titre: دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية
Autre(s) titre(s): VENUS دراسة حالة مؤسسة فينوس
Auteur(s): حدوش، منير
Date de publication: 2012
Editeur: البليدة1
Résumé: تناولت هذه الدراسة موضوع دور الإعلان التلفزيوني في تطوير العلامة التجارية, حيث تتجلى أهميتها في الأثر البارز الذي يحدثه الإعلان التلفزيوني في تكوين هوية العلامة التجارية. ولقد تم التعرض للمفاهيم الأساسية التي تخص الإعلان التلفزيوني و العلامة التجارية, و تم إسقاط إشكالية البحث في دراسة حالة مؤسسة فينوس المتخصصة في إنتاج و تسويق مواد التجميل, برصد واقع الإعلان التلفزيوني فيها, وتم أيضا دراسة سياسة علامة فينوس عن طريق تحليل مصادر هويتها, وفي الأخير تم استقصاء زبائن علامة فينوس لمعرفة متابعتهم ورأيهم حول الإعلانات التلفزيونية التي تقوم بها مؤسسة فينوس وولائهم للعلامة.
Description: .بيبليو.،ايض.4 أقراص ممغنطة.،160 ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/7363
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-277-1.pdfأطروحة ماجستير1,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.