Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : https://di.univ-blida.dz/jspui/handle/123456789/8147
Titre: اثر تقنيات المتاجرة على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي
Autre(s) titre(s): دراسة عينة من المستهلكين في المحل التجاري فاميلي شوب بالبليدة
Auteur(s): صكوشي، احمد
Mots-clés: السلوك الشرائي
المستهلك
Date de publication: 2009
Editeur: البليدة1
Résumé: إن الهدف الرئيسي لهذا البحث يتمثل في معرفة أثر تقنيات المتاجرة والمطبقة من طرف الموزع في المساحات الكبرى على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي؟" وانبثق من هذا السؤال المحوري ثلاثة أسئلة فرعية جاءت متبوعة بثلاث فرضيات صيغت كإجابات مبدئية لتلك الأسئلة، والتي قمنا باختبارها في الفصل التطبيقي والذي قمنا به على مستوى بالبليدة. é Famili shop L’hypermarché وقد اعتمدنا في الدراسة الميدانية نموذجا يمثل العلاقة بين المتغيرات المستقلة(تقنيات المتاجرة) والتابع (السلوك الشرائي للمستهلك)، ولغرض قياس قوة العلاقة التأثيرية استعملنا مجموعة الأدوات الإحصائية استعملنا Chi-deux X2 قصد إثبات أو نفي الفرضيات.
Description: بيبليو. ايض. 129ص
URI/URL: http://di.univ-blida.dz:8080/jspui/handle/123456789/8147
Collection(s) :Thèse de Magister

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
31-330-188-1.pdfأطروحة ماجستير1,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.